عدوى الأنف بعد العملية الجراحية ورائحة الفم الكريهة
نوشته شده توسط : علیپور
عدوى الأنف بعد العملية الجراحية ورائحة الفم الكريهة
عدوى الأنف بعد الجراحة
بعد جراحة الأنف ، عادة ما يكون هناك خطر الإصابة بالعدوى. إذا لم تتبع نصيحة الجراح بعناية ، فقد تصاب بالعدوى داخل فتحات الأنف أو الغرز. بالإضافة إلى التسبب في الروائح الكريهة ، فإن هذه المشكلة تعرض صحتك للخطر. تعمل عملية تجميل الأنف أيضًا على إبطاء عملية التئام الجرح وقد تؤثر على نتائج عملية تجميل الأنف.
 
يزيد التلوث ، مثل المياه الملوثة بالجراثيم ، وكذلك سوء النظافة الشخصية والنظافة ، تجميل الانف فی ايران من خطر الإصابة بالتهابات الأنف بعد الجراحة. أيضًا ، يجب أن تكون البيئة التي تم فيها إجراء عملية تجميل الأنف أو المعدات المستخدمة في عملية تجميل الأنف كلها معقمة تمامًا. لهذا السبب ، من المستحسن دائمًا رؤية جراح موثوق به (مثل جراح التجميل) للجراحة التجميلية وإجراء الجراحة في المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة.
 
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على استشارة مجانية مع د. آرش نجف بيجي.
 
عيادة الأردن: 02186081875 عيادة السادات: 02126740064
 
طرق القضاء على العدوى
يساعد تنظيف الأنف من الداخل ، وشطفه وتطهيره من الداخل ببخاخات خاصة ، على القضاء على العدوى وتقليل رائحة الفم الكريهة. إذا بقي الدم والقيح ، وعوامل أخرى داخل الأنف ، يصاب الغشاء المخاطي للأنف ، مما يسبب الألم والحرق داخل الأنف. يمكن أن تدخل الجراثيم أيضًا تحت الجلد وحتى في مجرى الدم من خلال قرح الأنف. في مثل هذه الحالات ، يوصى بالأدوية.
 
تنظيف الأنف
سيتعين عليك الانتظار لمدة أسبوع إلى أسبوعين لشطف أنفك بعد الجراحة. يجب ألا يكون مكان العملية والخيوط الرطبة خلال هذا الوقت. بعد هذه الفترة ، يمكنك ترطيب منظف الأذن بالمحلول الملحي وتنظيف فتحات الأنف. لا تدخل منظف الأذن بعيدًا في الخياشيم. احذر من دفع الصديد وجلطات الدم للأعلى.
 
حاول إزالة تلوث الأجزاء السفلية من فتحتي الأنف فقط بمنظف الأذن. تنقل إفرازات الأنف ببطء العدوى وجلطات الدم إلى الأطراف العلوية. يؤدي الضغط المفرط على قناة الأذن إلى إتلاف جدار الأنف وجلد الشفاء. لذا افعل ذلك بعناية وصبر ، بناءً على رأي الجراح.
 
يمكنك أيضًا استخدام المحلول الملحي المتوفر على شكل قطرة أو رذاذ للمساعدة على ترطيب وتنظيف أنفك. المحلول الملحي هو محلول معقم من الماء والملح يمنع كلا من فتحتي الأنف من الجفاف ويزيل الجلطات الدموية والتهابات الأنف.
 
المراهم المطهرة
إذا كانت عدوى الأنف أكثر حدة ، فعادة ما يصف طبيبك المراهم مثل الجنتاميسين أو الموبروزين. هذه المراهم لها خصائص المضادات الحيوية والمطهرات. بمساعدة منظف الأذن ، يمكن تلطيخ السطح الداخلي للثقوب ومكان عدوى الأنف بالمرهم. يجب أن تعتمد جرعة المرهم على وصفة الطبيب ؛ وإلا فإنه قد يسبب التهاب في الأنف والقروح.




:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 152
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 23 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: